صور : لاتحكم على هذا المنزل الصغير حتى تراه من الداخل


يقول المثل “لا تحكم على الكتاب من غلافه” والشيء نفسه ينطبق على المنازل خصوصا هذا المنزل الياباني الصغير.

من تصميم المهندس المعماري “موزيشي”، حيث جعل المنزل يبدو صغيرا من الخارج و أكثر اتساعا من الداخل بمساحتة 181 متر مربع، ويتكون من طابقين،  الأول يضم غرفة النوم و المطبخ و الثاني غرفة المعيشة، حيث طليت الجدران باللون الأبيض مما يجعل المكان يبدو أكثر اتساعا.

ما هو رد فعلك ؟
مكروه مكروه
68
مكروه
طريف طريف
34
طريف
منحوس منحوس
14
منحوس
مهووس مهووس
59
مهووس
مضحك مضحك
48
مضحك
محبوب محبوب
26
محبوب
مدهش مدهش
126
مدهش
محظوظ محظوظ
19
محظوظ
غريب غريب
12
غريب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور : لاتحكم على هذا المنزل الصغير حتى تراه من الداخل

تسجيل الدخول

اعادة تعيين كلمة السر